في اخر الدقائق من عمر المقابلة البرازيل تتفوق على منتحكخب كوستاريكا

في اخر الدقائق من عمر المقابلة البرازيل تتفوق على منتحكخب كوستاريكا

تمكن المنتخب البرازيلي لكرة القدم، من تحقيق انتصار ثمين، على كوستاريكا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الجمعة بملعب “كريستوفسكي”، في إطار ثاني مباريات المجموعة الخامسة، من نهائيات كاس العالم لكرة القدم، التي تقام حاليا، في روسيا.

وانتهى النصف الأول من المباراة، بالتعادل بدون أهداف، في شوط عرف سيطرة مطلقة للمنتخب البرازيلي، فيما تراجع منتخب كوستا ريكا للخلف، معتمدا على الهجمات المرتدة

وفي الدقيقة 78، من عمر المباراة، أعلن الحكم الهولندي بورن كيبرز، عن ضربة جزاء لصالح المنتخب البرازيلي، غير أن تقنية الفيديو، أكدت بأن تدخل مدفاع كوستاريكا على نايمار، لا يستحق الاعلان عن ضربة جزاء، لتلغى مباشرة.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع، أن المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي، خطف كوتينيو، هدف الانتصار، في آخر دقيقة من عمر المباراة ليهدي بلاده، أول انتصار في البطولة، قبل أن يوقع نايمار ثاني الأهداف في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الانتصار ارتقى المنتخب البرازيلي للمركز الأول مؤقتا، في هذه المجموعة، برصيد 4 نقاط، فيما خرج منتخب كوستاريكا من البطولة، في انتظار المباراة الثانية عن هذه المجموعة، والتي ستجمع منتخب سويسرا وصربيا