هذه هي القصة الكاملة وراء مقتل الخياطة حسنية لعشيقها بفاس

هذه هي القصة الكاملة وراء مقتل الخياطة حسنية لعشيقها بفاس
صورة الخياطة حسنية بعد ارتكابها للجريمة

كشفت مواقع إخبارية محلية بفاس عما قالت أنه الحقيقة الكاملة لجريمة القتل البشعة التي ارتكبتها فتاة في حق شاب في مقتبل العمر بحي المصلى، حيث ظهرت في فيديو بعد ارتكابها لفعلتها وهي تعترف بما قامت به وتبرر ذلك بتعرضها للاغتصاب.

وحسب ذات المصادر، فإن الضحية والقاتلة تعرفا على بعضهما داخل معمل للخياطة حيث كانا يشتغلان، و كانت تربطهما علاقة غرامية لمدة طويلة تخللتها ممارسات غير شرعية، حيث وعدها بالزواج، قبل أن يشرع في التهرب منها بمبرر عدم موافقة والديه على الزواج لأنها أكبر منه بأزيد من 10 سنوات.

ومن أجل الضغط عليه أكثر، تقول المصادر أن الفتاة سجلت شكاية لدى المصالح الأمنية تتهمه فيها باغتصابها، حيث جرى اعتقاله والتحقيق معه ليطلق سراحه بعد ذلك بعدما تبين أن الشكاية كيدية فقط.

المتهمة فقدت رشدها عندما علمت أن خليلها السابق عقد قرانه على فتاة ويستعد لإقامة حفل الزفاف، فما كان منها إلا أن بدأت تترصد حركاته حاملة معها سكينا في حقيبتها إلى أن وجدت الفرصة المواتية وارتكبت جريمتها بدم بارد.

للإشارة فإن الوكیل العام بمحكمة الاستئناف ، وجه لها رسميا ، اليوم الخميس، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، قبل أن يأمر قاضي التحقیق بالمحكمة ذاتها، بإیداع المتهمة سجن بوركایز.